الصفحة الرئيسية الأرشيف
التاريخ: 23-يوليو-2012    العدد:6826 اوراق الورد(الأرشيف) تاريخ اليوم: 23-نوفمبر-2014
  


 الأرشيف




free counters
 اوراق الورد(الأرشيف)
مسلسل أمونة وحسن في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مسلسل (حكاية أمونة وحسن) تأليف عادل إبراهيم محمد خير وإخراج محمد نعيم سعد وتمثيل عبد الرحمن الشبلي ومحمد المجتبى موسى وسحر ابراهيم ومحمد أحمد الشاعر والسمؤال حسن وموسيقى د.محمود ميسرة السراج ويتناول المسلسل قصة حب سودانية حقيقية .

مسلسل الإذاعة مسؤول من الخير
تبث الإذاعة القومية في الخامسة إلا ربعا مساء اليوم المسلسل اليومي (مسؤول من الخير) وهو من تأليف أنس أحمد عبد المحمود وإخراج سعاد محمد الحسن وبطولة على مهدي وعبد الرحمن الشبلي .

ياسر بورتسودان في طلعت القمرا
يناقش تلفزيون السودان في الفترة المفتوحة (طلعت القمرا) في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم موضوع فن الطهي والاطباق السودانية ويقدم اغنيات جديدة للفنان ياسر بورتسودان والفترة من تقديم ايناس محمد احمد.

مسابقة كوميدية مع جمال حسن سعيد
تقف الاذاعة السودانية اليوم في الواحدة والنصف ظهر اليوم عبر (فترة المنوعات) على تجربة رئيس تحرير صحيفة الخرطوم الشاعر فضل الله محمد بمشاركة الفنان عماد احمد الطيب وتلتقي الفترة الدكتور ابراهيم دقش في فقرة حديث الصحافة ويقدم الكوميديان جمال حسن سعيد المسابقة اليومية والفترة من اخراج عبد العظيم محمد الطيب والطاهر حسن الطاهر وتقديم عصام عبد السلام وسارة محمد عبد الله.

كلام حبوبات في بيتنا
يزور برنامج (بيتنا) بتلفزيون السودان في الثالثة ظهر اليوم عبر المينوس ولاية الجزيرة ويحتفل مع جمعية القرآن الكريم بمدينة مدني بمشروع الرعاية الاجتماعية ويقدم فقرة جلسة ام من منطقة قوشابي بالولاية الشمالية ويقدم فيلماً وثائقياً عن القطية وتقرير عن المولات التجارية الجديدة وتتناول فقرة كلام حبوبات التكافل بين الصائمين والبرنامج من اعداد سامية السيد وهاني اسماعيل واخراج صلاح محمد نور وتقديم عمر عائس وميادة هباش.
رسوم متحركة في واحة الطفل
يقدم برنامج (واحة الطفل) بتلفزيون السودان فى الخامسة مساء اليوم نصائح وارشادات للاطفال حول اعانة الكبار في الاعمال المنزلية واعداد الافطار في شهر رمضان ويقدم قصة من قصص القرآن الكريم والمسابقة اليومية ومدائح ورسوم متحركة والبرنامج من اعداد غادة خضر واخراج حنان ادريس وتقديم صديق جمال.

الفقة الإسلامي في الفترة الدعوية
تستضيف الفترة الدعوية (هدى الناس ) في الساعة السادسة مساء اليوم بتلفزيون السودان الدكتور محمد بخيت ابشر عضو مجمع الفقه الاسلامي للحديث عن النفحات الربانية في رمضان والبرنامج من اعداد سفيان آدم واخراج محمد سليمان محمد الحسن وتقديم دفع الله بخيت.

الحاج متذكر في الإذاعة
تقدم الإذاعة السودانية في السادسة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من السلسلة الدرامية (الحاج متذكر) تأليف عبد الناصر الطائف أحمد وبطولة جمال عبد الرحمن وعبد العظيم أحمد عبد القادر وسعاد محمد الحسن.

محمد الأمين اسماعيل يفسر آيات النداء
يقدم الشيخ محمد الامين اسماعيل الاستاذ بجامعة افريقيا العالمية في السابعة وعشر دقائق مساء اليوم في برنامج (نداءات القرآن) تفسير آيات النداء في القرآن الكريم .

العبيد البرعي في أماسي رمضان
تقدم الاذاعة السودانية في التاسعة والربع مساء اليوم فترة منوعة بعنوان (اماسي رمضان) تستضيف الشيخ العبيد البرعي في فقرة في رحاب آية ويوسف قباني في فقرة لوحة رمضانية اضافة الى اغاني تراثية ونجم الاماسي والفترة من اخراج اسامة حسن شريف.

شباب واعد مع العمل الطوعي
يستضيف برنامج (شباب واعد) في العاشرة والنصف صباح اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من شباب المنظمات الطوعية للحديث عن طرق تقديم الخدمات للفقراء والمساكين ومشاريع افطار الصائم في رمضان والبرنامج من اعداد مقبولة حامد شوقار واخراج عبد الرحيم محمد سعيد.

عبد الإله أبو سن مديراً لوزارة الثقافة والاعلام
أصدر السيد والي الخرطوم قراراً بتعيين الأستاذ عبد الإله أبو سن مديراً عاماً لوزارة الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم وكان عبد الإله يشغل وزير الثقافة بالقضارف وهو شاعر مطبوع وصحفي متميز.
مبروك لساحة الثقافة والاعلام الاختيار الذي صادف أهله.

وداع البارودي واستقبال الدقير
نظمت نقابة العاملين بوزارة الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم حفل وداع للوزير السابق الدكتور محمد عوض البارودي واستقبال الوزير الجديد الأستاذ محمد يوسف الدقير وقد تم تكريم الوزيرين بوشاحات وتكريم الأستاذ عبد الإله أبو سن المدير العام للوزارة والأستاذ عادل مكي المدير التنفيذي السابق لمكتب الوزير.
أوراق الورد تتمنى للبارودي النجاح في مهامه الجديدة والأمنيات بالنجاح للوزير الدقير في ملفات الثقافة والاعلام بولاية الخرطوم.
( تعليق: 0)
 إقرأ أيضاً: